منوعات

رموز علامات الأبراج ودلالاتها في الحب والارتباط.. تعرفي إليها

يتميز كل برج برمز يخصه في الخارطة الفلكية ويشير إلى نقاط القوة والضعف والعواطف والسلوك والتفكير في سمات شخصيته الأساسية. في الآتي، يكشف “سيدتي نت”، علامات الأبراج ورموزها ودلالاتها في الحب.

كيف يتأثر كل برج برمزه

يحمل كل برج من الأبراج رمزاً يعبر عن شخصيته (المصدر: freepick)

غالباً، ما ترتبط علامات الأبراج برموز معينة، والتي يمكن أن تؤثر على كيفية تعبير الأبراج عن حبهم وعلاقتهم بالآخرين في العلاقة الرومانسية. إليك، رموز علامات الأبراج ودلالاتها في الحب:

رمز برج الحمل

رمز مولود برج الحمل هو الكبش الذي يشير إلی القوة والحزم. يتميز بطبيعته العاطفية والمغامرة في الحب. يتصف بالتفاؤل والصدق والشجاعة والثقة بالنفس إلى جانب قلّة الصبر وتقلب المزاج والاندفاعية أحياناً. إنه متحمس وعفوي ويستمتع بأخذ زمام المبادرة في العلاقات.

رمز برج الثور

يتصف مولود برج الثور بالمنطق والتوازن والصبر. رمزه هو الثور الذي يشير بطبعه إلی الثبات والقوة والعناد واللطافة. في الحب هو شريك مخلص وموثوق ويقدر الراحة والأمان في علاقاته. يمكن الثقة به والاعتماد عليه، هذا فضلاً عن كونه يتحمل المسؤولية، إلا أنّه قد لا يتقبّل عمل تسوية مع أحد للتوصل لحل وسط بالإضافة إلى حبه للتملك. إلى ذلك، هذه مميزات وعيوب برج الثور.

رمز برج الجوزاء

يعتبر مولود برج الجوزاء، من أذكى الأبراج الهوائية. يتميز بالفضول والقدرة على التواصل. رمزه هو التوأمان، ويشير بطبعه إلی الإزدواجية والتنوع والتواصل الإجتماعي والسرعة. إنه يستمتع بالتحفيز الفكري ويحتاج إلى التنوع في علاقاته. يمكن أن يكون جذاباً وقابلاً للتكيف.

رمز برج السرطان

كونه من الأبراج الحساسة، يرتبط مولود برج السرطان بالعمق العاطفي والرعاية. يتميز بالتعاطف والحماية والاخلاص لأحبائه. رمزه هو السرطان ويشير إلی طبعه الإنعزالي والإخلاص والعاطفة والتعاطف.

رمز برج الأسد

يُعرف مولود برج الأسد بحماسه وثقته بنفسه وغالباً ما يبحث عن الإعجاب في الحب. رمزه الأسد ويشير بطبعه إلی الشجاعة والقيادة والفخر. يتصف بالعاطفة والكرم وطيبة القلب والإبداع والمرح وحس الفكاهة. إنه كريم وذو قلب دافئ ويستمتع بكونه في دائرة الضوء.

رمز برج العذراء

مولود برج العذراء معروف بعمليته واهتمامه بالتفاصيل. إنه وموثوق وقد يُظهر حبه من خلال أعمال الخدمة والدعم. رمزه المرأة العذراء والسنبلة، يشير إلی التواضع والصفاء والنقاء الداخلي. يتصف بالإجتهاد والشخصية العملية والولاء والتفكير التحليلي. إلى ذلك، يعتبر مولودبرج العذراء من الأبراج البارعة في كشف نوايا الآخرين.

رمز برج الميزان

يقدر مولود برج الميزان الانسجام والتوازن في العلاقات. إنه جذاب ودبلوماسي وغالباً ما يسعى إلى العدالة والمساواة في الحب. رمزه الميزان ويشير بدوره إلی التوازن والحكمة ومحبة العدل والإنصاف في كل شيء. يتصف بالأسلوب اللبق والكرم والتعاون والعدل.

رمز برج العقرب

يرتبط مولود برج العقرب بالقوة والعاطفة. إنه مخلص وغامض ويقدر الروابط العاطفية العميقة في الحب. رمزه هو العقرب ويشير إلی طبعه العدواني. يتصف بالولاء والوفاء للأصدقاء والعاطفة والشجاعة إلا أنّه غيور ويجد صعوبة في الثقة بالآخرين ما يجعله يميل للكتمان.

رمز برج القوس

يشتهر مولود برج القوس بطبيعته المغامرة والمفعمة بالحيوية. إنه يقدر الاستقلال والصدق. غالباً ما يبحث عن التحفيز الفكري في الحب. رمزه هو الرامي والحصان ويشير إلی التوجه والعفوية المباشرة والإنطلاق والحيوية. يتصف بقلة الصبر والكرم والسعي للمثالية وتقديم الكثير من الوعود.

رمز برج الجدي

يتميز مولود برج الجدي بالمسؤولية في الحب. إنه يقدر الاستقرار والالتزام طويل الأمد، وغالباً ما يظهر حبه من خلال الأفعال. رمزه هو الماعز ويشير إلی الثقة والثبات. يتصف بالقدرة على تحمل المسؤولية، والتحكم بالنفس والإنضباط وقدرات إدارية قوية ويعاني من السلبية والتشاؤم أحياناً.

رمز برج الدلو

يرتبط مولود برج الدلو بالابتكار والاستقلالية. إنه منفتح وغير تقليدي ويقدر الروابط الفكرية في الحب. رمزه هو حامل الماء الذي يشير إلى الإبتكار والإختراع والإنسانية والمساواة. يتصف بالإبداع والإستقلالية والتفكير بالمستقبل وحس الإنسانية العالي ومن ناحية أخرى قد يعاني من تقلب المزاج والإنعزال والعناد. لذلك، يعتبر من الأبراج التي يصعب التعامل معها.

رمز برج الحوت

يتصف مولود برج الحوت بحساسيته العاطفية وتعاطفه. يتميز بالرومانسية والرحمة وغالباً ما يبحث عن علاقات عاطفية عميقة في الحب. رمزه السمكتين المتعاكستين، ويشير إلی تناقض الرغبات أو الإنحراف إلی الخير أو الشر بشكل مفرط، والعاطفة التي تقيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى