فن

رونالدو يضع بوراك أوزجيفيت في موقف محرج

تعرض النجم التركي بوراك أوزجيفيت لموقف محرج؛ بسبب تشجيعه لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي خسر فريقه المنتخب البرتغالي أمام المنتخب المغربي في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وفي التفاصيل، نشر بوراك أوزجيفيت عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ صورة لنجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ووضع على رأسه تاجًا ذهبيًا، وأرفقها بتعليق: ”نحن بانتظارك“، وذلك قبل أن يتمكن منتخب أسود الأطلس من الفوز في المباراة، ليتأهل للدور النصف النهائي للمونديال.

والمثير للاستغراب أن بوراك قام بحذف المنشور من حسابه بعد فوز المنتخب المغربي، وفق ما نشرته إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير.
وبعد انتهاء المباراة، هنَّأ بوراك المنتخب المغربي بفوزه، ونشر صورة لهم عبر خاصية الستوري أرفقها بإيموجي على شكل يدين تصفقان، كما نشر صورة لكريستيانو يبكي ووضع على رأسه تاجًا ذهبيًا، وكتب: ”لا تبكي، أنت الملك“.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حذف بوراك لمنشوره السابق، وانقسموا بين من اعتبروها حرية شخصية، وبين من انتقد عدم تشجيعه للمنتخب المغربي.

وكتبت إحداهن: ”برغم من اني مغربية بس بيحقله يشجع يلي بدو ياه انما حلو الواحد يشجع بالربح والخسارة كمان و الاحلى انه الفنان ما يدخل بهيك أمور لانه بيستفز البعض من الجمهور وهيك بيكون خسران. على العموم مبروك للمغرب ولكل العرب“.

وعلَّقت أخرى: ”طيب عادي يا كثر العرب اللي واقفين مع رونالدو يعني الشغلة مو غصب وهو مو عربي يشجع اللي يبي! شخصونيين تراكم“.

وأشار بعضهم إلى أن بوراك حذف التغريدة قبل بداية المباراة بسبب الهجوم الذي تعرض له لعدم تشجيعه للمغرب.

على صعيد آخر، توجَّه النجم التركي إلى قطر في زيارة عمل، حيث شارك عدة صور من أحد الاجتماعات رفقة مجموعة من رجال الأعمال القطريين، وفي إحدى الصور ظهر يتبادل أطراف الحديث مع النجم الأمريكي كيفن سبيسي.

واختار لظهوره إطلالة أنيقة، من بدلة بيضاء نسَّقها مع تيشيرت أبيض وانتعل حذاء رياضيا أبيض.

كما نشر مقاطع فيديو أثنا تواجده في الملعب لحضور المباراة التي جمعت منتخب فرنسا ضد منتخب إنجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى