اخبار الاردن

“صحفيي الشمال” يثمنون نجاح الانتخابات ويقفون مع الامن في حملتهم على مطلقي العيارات النارية

رؤيا الاخبارية – ثمن فرع نقابة الصحفيين الأردنيين باقليم الشمال الجهود التي بذلت لانجاح المسيرة الديمقراطيه وإجراء

الانتخابات النيابيه في ظرف استثنائي بكل اقتدار وتميز.

وقال رئيس الفرع الدكتور خلف الطاهات في بيان صادر عن الفرع ان نجاح الانتخابات النيابيه الأخيرة انما هي انعكاس حقيقي للارادة السياسية الراسخه، وتاكيدا على نهج الاصلاح الذي يقوده جلالة الملك بقوة وثبات، مشددا ان هذا النهج الديمقراطي يتعزز بمنظومة امنيه كفوءة وفاعله توفر للمسيرة الديمقراطيه كل سبل التقدم والنجاح والنماء.
وثمن الطاهات التوجيهات الملكية الساميه التي تضع الانسان الأردني في مقدمة اولويات واجندة جلالته، واعرب عن وقوف صحفيي الشمال دونما تردد مع توجيهات جلالته بانفاذ القانون وان لا احدا فوقه، مشددا ان صحفيي الشمال يقفون وبقوة خلف الحملة الامنية وهم رديف حقيقي للامن ولجهودهم في انفاذ القانون وخاصة الحملة الامنية على مطلقي العيارات النارية.
ودعا الطاهات المواطنين الى الاستمرار في دعم الجهود الامنيه وحملاتهم في حماية ارواح الابرياء عبر دعم جهود الأجهزة الامنيه في ملاحقة مطلقي العيارات الناريه، والى اسناد جهود الامن العام في الابلاغ عن اية تجمعات تخالف قانون الدفاع وتسبب في الاخلال بالمنظومة الصحية للمجتمع.
وذكر الطاهات بان الاجهزة الامنية بذلت جهودا استثنائيه خلال ايام متواصلة لأجل حماية الديمقراطيه ، داعيا الجميع الى تقدير هذه الايام والساعات الطويلة والمتواصله من الجهد والسهر والتعب وعدم ارهاقهم بمزيد من التعب عبر الاخلال بقانون الدفاع او اطلاق العيارات النارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى