فن

عاصي الحلاني يكشف تفاصيل اختطافه ويعلق على أزمة إليسا وزياد برجي

كشف عاصي الحلاني الكثير من المفاجآت في حلقته مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، وحكى كواليس اختطافه كما تحدث عن أزمة زياد برجي وإليسا.

ورداً على سؤال حول الأزمة الواقعة بين ميريام فارس وفارس كرم، قال عاصي الحلاني: “كنت أتمنى من فارس كرم اللي بحبه وقريب لقلبي إنه يتخطى الموضوع بتليفون الموضوع وما يبادر باللي قاله في الإعلام والسوشيال ميديا ونفس الشيء بالنسبة لميريام فارس إذا صح اللي حكاه فارس كرم بأنها صغرت صورته”.

عاصي الحلاني يخسر 10 ملايين دولار
ورداً على سؤال بشأن خسائره في البنوك اللبنانية، رفض عاصي الحلاني الإفصاح عن المبلغ الحقيقي لخسائره في البنوك اللبنانية، أما عن نجم لبنان الأول قال عاصي الحلاني: “السؤال ماله إجابة، لأن كلنا نجوم بنشتغل ونعمل اللي علينا”. محاولا الهروب من السؤال.

حاول علي العلياني تسهيل الاختيار على عاصي الحلاني ليعرض له صور وائل جسار، وائل كفوري وفارس كرم، ليهرب عاصي الحلاني من الإجابة عن السؤال مجيباً على السؤال الأول الذي كان رفض الإجابة عليه ويقول: “والله خسرت في البنوك اللبنانية حوالي 10 مليون دولار”.

تفاصيل اختطاف عاصي الحلاني
كشف عاصي الحلاني عن تفاصيل اختطافه في لبنان على خلفية الأوضاع الأهلية هناك قائلاً: “خطفوني وأنا عمري 16 سنة، وعمر ما أنا ولا أهلي دخلنا في معمعة الأحزاب وغيرها، واستمر الخطف يومين كان فيهم تعذيب.. أثرت عليا نفسيا ولكن تخطيت المرحلة، كان كل ما يعدي فترة نص ساعة ييجي حد يضربني ويكبل أيدي لورا”.

عاصي الحلاني يعلق على أزمة إليسا وزياد برجي
وتعليقاً على أزمة زياد برجي وإليسا قال عاصي الحلاني: “لو بتقولي إن ملحن غنى أغنية أنا أخدها ما راح أزعل، ما بعرف إيه المشكلة الصايرة بين زياد وإليسا وإلا إليسا ما كانت ترفع دعاوى قضائية ضده، لكن إن ملحن يذيع أغنية بتاعتي هو عاملها لي أنا ما عندي مشكلة”.

وأضاف رداً على إذاعة زياد برجي لأغنية لحنها لإليسا بشكل رسمي: “بشوف إنه من الأفضل يعطيني شوية وقت لأنزل أغنيتي اللي أنا آخدها ولو بعد فترة نزلها ما راح أكون زعلان، إليسا أنا بحبها كتير وزياد بحبه كتير والاتنين مثل أخواتي لكن بحط حالي مكان إليسا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى