ثقافة و فن

فيفي عبده ترتدي ثياب الصلاة على البحر بدل المايوه – صورة

رؤيا نيوز – أثارت الفنانة فيفي عبده، الجدل مؤخراً وذلك من خلال نشر مقطع فيديو جديد لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستقرام” وهي تقضي عطلتها الصيفية، وتقف في البحر وترتدي ملابس الصلاة وتغطي رأسها بالحجاب، بدلاً من ارتداء المايوه.

فيفي عبده تمازح متابعيها أثناء عطلتها الصيفية مازحت فيفي عبده متابعيها علي صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” حيث حاولت في الخروج عن المألوف والوقوف على رمال البحر بالحجاب بدلاً من المايوه وملابس البحر، في محاولة لمداعبة الجمهور، معللة ذلك الأمر بأنها تجنبت الهجوم عليها في حال ارتداء مايوه.

فيفي عبده توضح حقيقة ارتدائها إسدال الصلاة على البحر وقالت فيفي عبده إنها ظهرت في الفيديو من خلال ارتداء إسدال الصلاة والحجاب بدلا من ملابس البحر، مايوه، قائلة: “أنا قررت أنزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا”.

فيفي عبده في عطلة صيفية وعلقت فيفي عبده على الفيديو: قائلة “ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات… يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله”.

فيفي عبده ترتدي ثياب الصلاة على البحر بدل المايوه - صورة

تابعوا رؤيا نيوز على

زر الذهاب إلى الأعلى