احداث اقتصاديةاقتصاد

لقاء تنسيقي يجمع اقطاب الصناعة والتجارة في محافظة اربد

رؤيا نيوز – تحت عنوان “المصلحة المشتركة لتجار وصناعيي اربد” اجتمع مساء الجمعة في منزل رجل الاعمال والمستثمر رئيس جمعيه مستثمري مدينة الحسن الصناعيه عماد النداف ، اقطاب الصناعة والتجارة في محافظة اربد ممثلين برئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان ورئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحه ورائد سمارهرئيس غرفة صناعة اربد الاسبق ، بحضور رئيس لجنة الاقتصاد النيابية النائب خالد ابو حسان والنائب السابق محمود الطيطي .

وهدف اللقاء للتأكيد على اهمية التوافق بين القطاعين الصناعي والتجاري للمضي قدما في خدمة الاقتصاد الوطني والنهوض بالاستثمارات الصناعية والتجارية في مدينة اربد

وشكل اللقاء منطلقا للتنسيق بين الجانبين وتبادل الخبرات وتوحيد المواقف في مختلف القضايا والتأكيد على التكاملية بين القطاعين الصناعي والتجاري فالدورة الاقتصادية لا يمكن ان تكتمل دون قطاع صناعي يوفر المنتجات للقطاع التجاري لتداولها وبيعها وتحريك الاسواق وتشغيل الايدي العاملة في المصانع والمنشآت التجارية.
واكد رئيسا غرفتي تجارة وصناعة اربد على اهمية اللقاء مؤكدين حرصهما على تدعيم اواصر التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة اعضاء الغرفتين.
وقد اثنى النائب خالد ابو حسان على هذا اللقاء واكد دعمه لتوحيد الجهود الصناعية والتجارية لما فيه توسيع قاعدة الاستثمار في محافظة اربد والرمثا والذي سيوفر فرص عمل اضافية لابناء المحافظة واللواء ويسهم في جهود الحد من الفقر والبطالة.
وتم التوافق خلال الجلسة على الاستمرار في التنسيق وتبادل اللقاءات بشكل دوري.
وقد انعكس هذا اللقاء ايجابا على الصناعيين والتجار في محافظة اربد واكدوا انه سيكون منطلقا لبيئة اعمال تدعم الاقتصاد في المحافظة والمملكة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى