احداث اقتصاديةاقتصاد

مجموعة الناعوري توفر حلول تخزين مثالية للشركات والمستوردين بأجور مخفضة وفقا للمساحة والفترة الزمنية

رؤيا نيوز – في ظل حاجة المستوردين والتجار المتزايدة الى نماذج عمل فعالة في مجال التخزين واللوجستيات وفقا لاعلى المعايير العالمية في هذا القطاع.

فقد برزت مجموعة الناعوري بما وصلت اليه من مستوى واداء رفيع يضاهي الشركات العالمية في عالم اللوجستيات والنقل والتخزين، عبر عشرات السنوات من العمل والخبرة وتأهيل الكوادر البشرية المدربة.

استطاعت مجموعة الناعوري ان تكون اول شركة تقدم حلول لوجستية متكاملة من حيث توفير اكبر مستودع تخزين على مستوى الاردن والاقليم بإمكانيات غير مسبوقة ورفعت شعار ” ادفع مقابل المساحة والفترة الزمنية التي تحتاجهما فقط!” ووفرت حلول التخزين المثالية للشركات والمستوردين من خلال حلول تخزين البضائع وبكلف مالية لا تقارن مع التكاليف التي يتكبدها المستورد والتاجر بحسب الطرق التقليدية للتخزين من خلال استئجار مخازن ومساحات باجور سنوية باهضة ومتطلبات ذلك في تشغيل موظفين وعمال في تلك المخازن لمتابعة سير العمل، اضافة لتحمل كلف التأمين على البضائع ومتابعتها من حيث الصلاحية وعدم التلف وغيره من الامور الفنية .
حيث توفر مجموعة الناعوري مساحات تخزين بكلف تحدد وفقا للمساحات المستخدمة والمدة الزمنية المطلوبة تتضمن تقديم خدمات نوعية لعملائها منها التأكد وبإستمرار وطيلة وجود بضائع ومستوردات العملاء من سلامة وجودة البضائع ، بالاضافة للتأمين على البضائع ، هذا بالاضافة لخدمة تتبع البضائع وتوفير وسائل نقل لتوزيعها حسب خطط المستورد والتاجر.
وتعتمد مجموعة الناعوري على فريق عمل بخبرة واسعة في مجال التخزين واللوجستيات وتعمل وفق احدث انظمة المستودعات.
وحصلت مجموعة الناعوري على العديد من شهادات الكفاءة والتميز في مجال عملها في التخزين واللوجستيات شهادات ISO التالية:
– ISO 22000: Food Safety Management
– ISO 9001: Quality Management
– ISO 45001: Occupational Health and Safety

وتقع المستودعات في مركز الخدمات اللوجستية لمجموعة الناعوري (ممر عمان التنموي – شارع الـ100) والمنطقة الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في موقع استراتيجي.

https://www.facebook.com/Naouri.Group/videos/1010970163074118/

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى