فن

محمد رمضان: تسببت بشيء قاس للطيار أبو اليسر

استطاع النجم المصري محمد رمضان أن يحقق مشاهدات كبيرة عبر الفيديو الترويجيّ لحلقته مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، المقرر عرضها يوم السبت المقبل، الموافق 31 ديسمبر بالتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة.

وظهر رمضان، وهو مرتدي الجلابية الصعيدية أو ”الجبة“، أثناء تقليده للفنان الراحل أحمد زكي، من خلال تقديم فقرة غنائية من أغنية ”أنا بيه“ من فيلم ”البيه البواب“، حيث تمّ تشبيه الممثل المصري بالفنان أحمد زكي، منذ أولى إطلالاته، واعتبر النقاد أنّه يستغل هذا الشبه لتقليده في الأداء التمثيلي أيضاً.

كما يظهر في الحلقة أبناء محمد رمضان، الذين يكشفون العديد من أسرار والدهم، وكيف يتعامل معهم، بجانب تقديمهم فقرة ترفيهية مع والدهم، ومحاولتهم لتقليده.

ويُقدم محمد رمضان خلال الحلقة، باقة من أعماله الغنائية، التي حققت تفاعلاً جماهرياً واسعاً، منها أغنيتي ”مافيا“، و“نمبر وان“.

كما تطرق رمضان في الحلقة إلى أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والذي حُكم له بتعويض قدره 6 ملايين جنيه.

وقال محمد رمضان: ”زعلان إني تسبب له في شيء قاسي الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر“.

على الصعيد الفني، يستعد محمد رمضان لطرح أغنية ”تريو“ جديدة برفقة أحمد عدوية ونجله محمد بعنوان ”على وضعنا“، مطلع يناير/كانون الثاني 2023.

ودراميا، يعكف على تصوير مسلسله الجديد ”العمدة“، المقرر عرضه في المارثون الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2023.

ويضم مسلسل العمدة عددا واسعاً من نجوم الدراما المصرية، منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وهيدي كرم، ومنة فضالي وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، والعمل الدرامي من تأليف وإخراج محمد سامي.

وأكد محمد رمضان أن مسلسل ”العمدة“ سيتفوق على مسلسله السابق ”الأسطورة“ الذي قدمه في رمضان عام 2016، وقال في تصريحات إعلامية: ”أنا بقول للجمهور ثقة في الله مسلسل العمدة سيتفوق على مسلسل الأسطورة والبرنس، وأنا متجوز 4 فعلاً ولكن مش هكون الحاج متولي والدراما مختلفة تماما عن مسلسل عائلة الحاج متولي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى