الخليج

مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 150 طنا من التمور للأردن

رؤيا نيوز – سلم مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن أمس، 150 طنًا من التمور للأردن تمهيدا لتوزيعها على المحافظات والمناطق الأردنية المختلفة.

وحضر تسليم المساعدات السفير السعودي لدى الأردن نايف السديري، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ومدير مكتب المركز في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم.

وأثنى العيسوي على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط مابين البلدين والشعبين الشقيقين، مضيفًا أننا نقف اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

من جهته اوضح السفير السديري أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى