رياضة

ميسي ونيمار حاضران باحتفالات لاعبي برشلونة بلقب الدوري

كان أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ولاعب المنتخب البرازيلي نيمار جونيور، حاضران خلال احتفالات لاعبي برشلونة بلقب الدوري الإسباني الليلة الماضية.

وذكر موقع “غول”، أن ثنائي باريس سان جرمان الفرنسي، شاركا عبر الفيديو في احتفالات النادي الكتالوني بلقب الدوري بعد الفوز على إسبانيول برباعية مقابل هدفين.

ولم يحتفل لاعبو برشلونة كثيرًا على أرض الملعب بسبب اقتحام جماهير غريمهم في المدينة إسبانيول لأرض المباراة، لكن الاحتفالات استمرت في غرفة الملابس.

ونقل “غول” عن الصحفي الإسباني، جيرارد روميرو، أن ميسي شارك في مقطع فيديو لاحتفال مدافع برشلونة رونالد أراوخو، الذي بدأ بثًا مباشرًا عبر تطبيق إنستغرام، وقال فيه: “من هنا؟ ميسي؟ يا للهول!”.

وشارك في الاحتفالات بشكل آخر، لاعب تشلسي الحالي وبرشلونة السابق، بيير أوباميانغ، الذي استخدم رمز الإعجاب على صورة نشرها حساب برشلونة على تويتر لفوز الفريق بالدوري.

يذكر أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أكد عقب الفوز ببطولة الدوري الليلة الماضية، أنه “سيفعل كل ما بوسعه” من أجل إعادة ميسي إلى النادي في الصيف.

وبحسب فرانس برس، قال لابورتا في حديث مع محطة تلفزيون كتالونيا العامة الإقليمية “تي في 3″، إنه تحدث إلى ميسي لمحاولة استعادة العلاقة بينهما التي تضررت عندما غادر النادي في عام 2021.

وأراد ميسي البقاء في برشلونة، لكن النادي لم يتمكن من الاحتفاظ به بسبب ديونه التي زادت عن مليار يورو (1.1 مليار دولار).

وينتهي تعاقد ميسي مع سان جرمان بعد نهاية الموسم الحالي، ويحق له الانتقال إلى أي ناد مجانًا، وبالفعل تلقى عرضًا مغريًا من السعودية مقابل 400 مليون دولار.

لكن فرانس برس، نقلت عن لابورتا أنه بالرغم من العرض السعودي الضخم فإن هناك فرصة “مع كل الاحترام للسعودية، برشلونة هو برشلونة، وهو بيته”.

وأضاف “يمكننا منافسة الجميع. التاريخ يدعمنا، والمشاعر قوية للغاية، ولدينا 400 مليون معجب حول العالم أيضًا”.

ويحتاج برشلونة إلى توفير أكثر من 200 مليون يورو (218 مليون دولار) من المدخرات أو مداخيل جديدة كي يتمكن من العمل دون قيود بموجب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى