فن

هل تعرضت نادين نجيم للاعتداء وبمَ ردت على ذلك؟

ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم على الأخبار التي انتشرت عبر السوشال ميديا وادعى مطلقوها أنها تعرضت للاعتداء أمام الشاليه الخاص بها في منطقة “فاريا” في لبنان.

وقال الخبر الذي تم تداوله والذي نشرته نادين نجيم عبر “ستوري” حسابها الرسمي على “انستغرام” أن ” نادين تعرضت لمحاولة اعتداء من قبل أحد الأشخاص المجهولين الهوية في منطقة فاريا وقد شوهدت وهي تبكي من الخوف والوجع”.

كما جاء في الخبر: “كما وبدت علامات الذعر واضحة على وجهها، حيث كانت متواجدة أمام الشاليه الخاص بها هناك، فتم نقلها إلى أحد مستشفيات المنطقة بسبب نوبة الذعر التي تعرضت لها”.

نادين نجيم تنفي الخبر: “أنا بخير”

نادين التي نشرت الخبر المزيف لم تتأخر بالرد عليه حيث علّقت عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: حدا بعتلي هيدا الخبر وكتار عم يتصلوا فيي.. أنا منيحة والله مافي شي.. مابعرف مين ورا هيك خبر وشو الهدف منه.. بس انا كتير منيحة الحمد لله مع ولادي عم بتعشى ورواق”.

نادين تنشر فيديوهات لابنتها

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ظهرت فيه ابنتها “هافين” في حوض السباحة وسط أجواء صيفية مميزة.

وعبّرت نادين نجيم عن محبتها الكبيرة لابنتها وقالت في تعليقها على الفيديو: “الله يحميكي يا حياتي وفرحتي بتحبي الحياة و بتحبي الفرح روحك نقية و برائتك تاجك و جمالك.. بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى