رياضة

آيلة تجدد دعمها لنادي شباب العقبة

رؤيا نيوز – أعلنت شركة واحة آيلة للتطوير، اليوم السبت، عن تجديد دعمها لنادي شباب العقبة للسنة الخامسة على التوالي.يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التي وضعتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، للنهوض بالقطاع الرياضي والشبابي، واستمرارا لجهود أيلة في تمكين القطاع الرياضي ومساندة النادي في تنفيذ خططه للموسم 2021 – 2022.
وقال المدير التنفيذي للشركة، المهندس سهل دودين في تصريح صحفي اليوم السبت، ان هذا الدعم يأتي انطلاقا من استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة عبر دعم القطاعات المختلفة وخاصة الرياضة والشباب، والجهود التي تقودها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الرامية إلى توفير باقة واسعة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية في العقبة.
واضاف ان الشركة تسعى الى تعزيز أنشطة النادي التي تبرز مواهب وطاقات الشباب الإبداعية في العقبة، في ظل الظروف التي تركتها جائحة كورونا على الأنشطة الرياضية حول العالم وواقع النادي وما يواجهه كغيرة من المؤسسات العاملة في القطاع جراء تداعيات الجائحة.
واشار المهندس دودين، الى أن دعم أنشطة نادي شباب العقبة في ظل استمرار تحديات الجائحة، يكرس سياسة آيلة في التواصل البناء مع القطاعات الشبابية والهيئات والمؤسسات المحلية وتعزيز المكاسب التنموية على مستوى العقبة.
من جانبهم ، ثمن رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب العقبة، الشراكة الحقيقية مع شركة واحة آيلة للتطوير واسهاماتها المميزة في خدمة المجتمع وتنميته وخاصة القطاع الشبابي. –(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى