رياضة

أبراموفيتش لا يزال ملتزمًا بالعثور على مالك جيد لنادي تشيلسي

رؤيا نيوز– أصدر الملياردير الروسي، رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الخميس، بيانا رسميا، بشأن عملية بيع النادي اللندني.

وكان الملياردير الروسي، رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن شهر فبراير الماضي، تنحيه عن منصبه كرئيس للبلوز مؤقتًا، في ظل الضغوطات بسبب أزمة روسيا وأوكرانيا.

وجاء البيان الصادر الملياردير الروسي، رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، على النحو التالي؛ “لم تتغير نوايا أبراموفيتش فيما يتعلق بمنح عائدات بيع تشيلسي للأعمال الخيرية، منذ الإعلان الأول، وحدد فريق عمل الملياردير الروسي ممثلين كبار من هيئات الأمم المتحدة والمنظمات الخيرية العالمية الكبيرة الذين تم تكليفهم بتشكيل مؤسسة ووضع خطة لأنشطتها”.

وأكمل أنه “أجرى الخبير المستقل الرئيسي محادثات مع ممثلين حكوميين قدموا الهيكل والخطط الأولية، لم يطلب أبراموفيتش سداد أي قرض له، لقد شجع كل مقدم عطاء خلال هذه العملية على الالتزام بالاستثمار في النادي بما في ذلك في الأكاديمية، فريق السيدات، إعادة التطوير اللازمة للملعب بالإضافة إلى الحفاظ على العمل في مؤسسة تشيلسي”.

واختتم قائلا: لا يملك الروسي أبراموفيتش أي وصول أو سيطرة على هذه الأموال ولن يكون لديه أي وصول أو سيطرة على هذه الأموال بعد البيع، على الرغم من الظروف المتغيرة منذ إعلانه الأول لا يزال ملتزمًا بالعثور على مالك جيد لنادي تشيلسي والتأكد من أن العائدات تذهب إلى الأعمال الخيرية”.

 

وكالات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى