رياضة

الامن العام يهنئ ابطاله في الملاكمة على نتائجهم في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

هنأت مديرية الأمن العام ، ملاكميها المشاركين ضمن المنتخب الوطني ، بعد تحقيق انتصاراتهم ضمن التصفية العالمية الأولى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة حالياً في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية وتحظى بمشاركة (602) ملاكم وملاكمة يُمثلون (113) منتخباً .

ونجح أبطال المنتخب الوطني الثلاث في التأهل إلى دور الـ (16) من منافسات أوزانهم بعد تحقيقهم لانتصارات مميزة ومستحقة .

حيث حقق زياد عشيش انتصاره الثاني ضمن منافسات وزن تحت (71)كغم وفي دور الـ (32) بعد أن تمكن من الفوز وبالضربة القاضية ومن الجولة الأولى على حساب اللاعب الفلبيني “رونالد تشافيز” .

وسيواجه “عشيش” ضمن دور الـ (16) اللاعب الكوبي “خورخي كويلار” يوم الأحد المقبل .

من جانبه تجاوز اللاعب “عدي الهنداوي” انتصاره الثاني وجاء على حساب المكسيكي “كارلوس روديجيز” بتفوقه عليه وإصابة الخصم في الجولة الأولى وذلك في دور الـ (32) ضمن منافسات وزن تحت (92)كغم .

وسيلتقي “الهنداوي” يوم السبت مع اللاعب الإسباني “ايمانويل رييس” في دور الـ (16) من المنافسات .

فيما نجح اللاعب عبادة الكسبة من تحقيق انتصاراً مهماً وقوياً في أولى نزالاته وجاء على حساب اللاعب البرازيلي “يوري فالكاو” ليتأهل إلى دور الـ (16) من منافسات وزن (63,5)كغم ليضرب موعداً يوم السبت مع اللاعب الأوغندي “توكاموهيبوا جوشوا” .

وأعربت المديرية عن شكرها للّجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والاتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في تأهيل اللاعبين وتجهيزهم بأفضل المستويات، في نهج من التعاون والشراكة المستمرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى