اقتصادشركات

المستشفى التخصصي يتكفل بإنشاء حديقة عامة في الرصيفة – صور

وقعت اتفاقية تعاون بين المستشفى التخصصي وبلدية الرصيفة لإنشاء حديقة عامة في منطقة حي الحسين في الرصيفة والتي تعد اول حديقة في منطقة سكنية داخل الرصيفة.

ووقع الاتفاقية رئيس هيئة مديرين المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري ورئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي بحضور عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

حيث تعكس توقيع هذه الاتفاقية أهمية التعاون والتشاركية والتي تهدف لتنمية المجتمع المحلي وتوفير بيئة مناسبة للأطفال والعائلات في حي الحسين.

وأكد الدكتور فوزي الحموري أن إنشاء هذه الحديقة العامة يعكس التزامنا في خدمة المجتمع المحلي والتي ستخدم أبناء مدينة الرصيفة. وثمن الجهود المبذولة من قبل رئيس بلدية الرصيفة لأخذ الموافقات اللازمة لهذه المبادرة.

وأضاف الحموري أن سياسة المستشفى التخصصي تركز على الدور التنموي للمستشفى وخدمة المجتمعات المحلية في مختلف محافظات المملكة كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تعتبر من الأهداف الاستراتيجية للمستشفى.

وتحدث رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي عن أهمية الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص وان البلدية مستمرة بعملها التنموي وبناء الشراكات مع القطاع الخاص لما فيه خدمة لسكان لواء الرصيفة.

كما وتم التشاور حول اقامة عدة مشاريع بالتعاون مع بلدية الرصيفة لخدمة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من الأهداف المشتركة لكلا الجهتين المتمثلة في تقديم خدمات أفضل للمجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى