احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

رئيس بلدية الزرقاء “المومني” يقع في فخ المعلومات الخاطئة ويشن هجوم غير مبرر

تساءل متابعون لصفحة رئيس بلدية الزرقاء الكبرى المهندس عماد المومني حول  حقيقة مدى معرفته بالمسؤوليات المترتبة على الجهات المقدمة للخدمة في بعض المناطق المتداخلة مع حدود بلدية الزرقاء.

في اعقاب قيام المومني بوضع تعليق مرفق بصورة لشارع نافذ وضمن مسؤوليات وزارة الاشغال العامة تضمن التعليق تهكما على انارة شارع “السخنة – القدس عربية” خلال النهار ، محملا المسؤولية لشركة الكهرباء الاردنية ، وعلى ما يبدو فقد خانته الذاكرة بأن هذا الشارع يقع ضمن مسؤولية وزارة الاشغال العامة وهي التي تتحكم في ساعات اضاءته واطفاءه.

والمصيبة الكبرى انه يقول في منشوره ان الملاحظة وردته من مهندس فهم من المنشور انه من ضمن الكوادر العاملة في البلدية ، اي ان رئيس البلدية والعاملين في البلدية لا يعلمون حقيقة المسؤولية والواجبات المترتبة على الجهات المتداخلة في خدماتها مع البلديات من اشغال وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

فيما تبرع معلقون على صفحة المومني لتصحيح معلوماته حول عدم مسؤولية شركة الكهرباء الاردنية عن انارة الشوارع النافذة والتابعة لوزارة الاشغال.

وحاول المومني التهرب من الاجابة على ملاحظة وتعليق احد المواطنين على نفس المنشور حول عدم توفر النظافة للشارع المذكور ، بالقول والرد عليه “دير بالك عليه واعمل مبادره انت والشباب”.

تعليق عماد المومني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى