اخبار الاردن

رئيس مجلس الأعيان يؤكد الحرص على التعاون مع مجلس النواب والحكومة

رؤيا الاخبارية – عقد مجلس الأعيان، برئاسة فيصل الفايز، الخميس، جلسته الأولى في الدورة غير العادية في مجلس الأمة التاسع عشر.

وقال الفايز، خلال افتتاح الجلسة، إن افتتاح جلالة الملك عبدالله الله الثاني، أعمال الدورة العادية الاولى لمجلس الأمة، هو تأكيد وإصرار من الملك، على المضي قدما، من أجل تعزيز المسيرة الديمقراطية والبرلمانية، بإرادة لا تعرف اليأس، مليئة بالعزم والاصرار، رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، ورغم التحديات وفوضى الإقليم من حولنا.

وأضاف: “هذا هو الأردن، يمضي بثبات، مسنودا بقدرتنا الدائمة لتخطي المستحيلات، ومراكمة الانجازات”.

“مملكتنا الأردنية الهاشمية، التي تتحضر للاحتفال بمئويتها، ليست دولة عابرة، بل دولة وقيادة، تملك مشروعا نهضويا، لبناء الوطن ووحدة الأمة، وهي قادرة، بحكمة قيادتها ووعي شعبها، على المضي نحو العلى بثبات”، بحسب الفايز.

وتابع “جاءت خطبة العرش السامي لتنير الطريق لنا جميعا، لمواجهة مختلف تحدياتنا، والصعوبات التي تعترضنا، على المستويين المحلي والاقليمي، رسم جلالته فيها، ملامح المستقبل بثقة وأمل، موجها الجميع الى التعاون، بما يمكن الاردن، من مواصلة مسيرته الخيرة، وعلى مختلف الأصعدة”.

“في مجلس الأعيان، نؤكد لجلالة الملك حرصنا الدائم، على التعاون مع مجلس النواب والحكومة، لترسيخ مبدأ الشراكة الحقيقية، وفق الدستور، خدمة لمصالحنا العليا، والبناء الوطني الايجابي، بهدف تحقيق رؤى وطموحات جلالته، وتطلعات شعبنا، لبناء الاردن القوي، الاردن المزدهر والانموذج ، وبما يمكن من تحقيق طموحات شعبنا، بالحياة الحرة الكريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى