مجتمع

شباب الكرك تواصل زياراتها التعريفية حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

واصلت مديرية شباب محافظة الكرك زياراتها التعريفية حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي للمدراء التنفيذيين في المحافظة.

وأوضح مدير المديرية الدكتور يعقوب الحجازين في تصريح صحفي، أن الجائزة تستهدف الأفراد والمجموعات والمؤسسات ضمن مجالات مختلفة منها، الاجتماعية والصحية والتعليمية والرياضية والفنية والثقافية، بالإضافة إلى البيئية والسياحية ومجالات الريادة والابتكار.

وأكد أهمية الجائزة وضرورة إشراك الشباب المبادر في العمل التطوعي، مشيرَا إلى أهميتها بتعزيز ثقافة التطوع وتقدير جهود الأفراد والمؤسسات المساهمة في العمل التطوعي.

وأوضحت رئيسة قسم الإعلام والاتصال في المديرية الدكتورة ثروت المعاقبة، رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة في التميز في العمل التطوعي لخدمة المجتمع الأردني والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، بالإضافة لتحفيز وتقدير جهود المتطوعين والمؤسسات في العمل الجماعي.

وشملت الزيارات، المدراء التنفيذيين لمديريات أوقاف محافظه الكرك حمود الضمور والبريد الأردني بالكرك بلال الجعافرة وبيئة محافظة الكرك الدكتور معتز العلاوي ونادي إبداع الكرك، وعضو الهيئة الإدارية خالد البرقان، كما تضمنت الجولات التعريفية آلية التسجيل في الجائزة ومعاييرها الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى