الاخبار الرئيسيةرياضة

ليفربول يتخطى عقبة وست هام بهدف ماني

رؤيا نيوز – واصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي المتصدر، وذلك بعد تغلبه على ضيفه وست هام بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف ليفربول الوحيد ساديو ماني في الدقيقة (27).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن السيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد وست هام عند 45 نقطة في المركز الخامس.

أهدر ليفربول فرصة محققة لافتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية، بعدما تلقى صلاح بينية من أرنولد لينفرد بفابيانسكي، ويسدد كرة تألق حارس وست هام في التصدي لها.

وحاول فان دايك مباغتة فابيانسكي في الدقيقة الثالثة، بعدما تابع عرضية من أرنولد داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة بالكعب مرت بجوار القائم.

وعاد ليفربول للظهور من جديد في الدقيقة 12، بتسديدة قوية من صلاح من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وظهر وست هام للمرة الأولى في الدقيقة 14، بتسديدة قوية من أنطونيو من داخل المنطقة، تألق أليسون في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتبعه سوتشيك بتسديدة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 18، ذهبت سهلة في يد أليسون.

وتلاعب أنطونيو بكوناتي في الدقيقة 22، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة، أبعدها أليسون إلى ركلة ركنية.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 27، بعدما سدد أرنولد كرة من على حدود المنطقة، تابعها ماني بتسديدة أخرى سكنت الشباك.

وكاد ليفربول أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 33، بعدما نفذ أرنولد مخالفة على حدود المنطقة، مسددًا كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر وست هام فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 39، بعد انفراد تام من فورنالس بأليسون، مسددًا كرة ساقطة أبعدها أرنولد من على خط المرمى.

وسدد بعدها أنطونيو كرة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 43، مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة بتسديدة من أرنولد من خارج المنطقة في الدقيقة 50، أمسك بها فابيانسكي.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، وعاد ليفربول للظهور بتسديدة مقوسة من دياز من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وظهر صلاح للمرة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 66، بتسديدة قوية من على حدود المنطقة أمسك بها فابيانسكي.

وأهدر لانزيني فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 70، بعدما تلقى عرضية داخل المنطقة، وتلاعب بأرنولد لينفرد بأليسون ويسدد بعدها بغرابة أعلى العارضة.

وبحث ليفربول عن تأمين نتيجة المباراة بإضافة هدف ثاني، وذلك من خلال تسديدة قوية من دياز من على حدود المنطقة في الدقيقة 76، إلا أن كرته مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدف دون رد.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى