اقتصادشركات

مطعم حبيب بيروت… إضافةٌ جديدة لعالمِ التجارب المتنوع لفندق البوليفارد أرجان من روتانا

أعلن فندق البوليفارد أرجان من روتانا عن إضافةٍ جديدةٍ وتجربة مُميزةٍ أخرى تُضافُ لقائمةِ التجارب الرائعةِ التي يُقدمها لضيوفه، وذلك بإعلانه عن افتتاح مطعم حبيب بيروت في الجهة الغربية من مبناه الموجود في البوليفارد في العبدلي.

 

يُقدمُ مطعمُ حبيب بيروت لضيوفه تجربة طعامٍ وشراب ذات طابع خاص يسعى لتعريفهم بأصالةٍ وتنوع المطبخ اللبناني، وذلك من خلال ما يقدمهُ من مجموعةٍ متنوعة من المُقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات التقليدية تزدادُ روعةً بلمساتِ المطعم المُبتكرة، والتي سيكونُ بإمكان ضيوف المطعم الاستمتاعُ بها ضمن بيئةٍ ذات ديكور مستوحى من الثقافةِ اللبنانية العريقة، وبخدمةٍ عصريةٍ وذات مستوى عالمي.

بهذه المُناسبة، علقت هالة مسعد النحاس؛ المُدير العام لفندق البوليفارد أرجان من روتانا؛ بقولها “افتتاحُ مطعم حبيب بيروت في الفندق يُمثلُ إضافةً جديدة لعالمٍ متنوعٍ من التجارب الغنية والمُميزة التي يوفرها فندقُ البوليفارد أرجان من روتانا لضيوفه.” وتُتابعُ النحاس “زيادةُ مدى تنوع التجارب التي يُمكنُ لضيوف الفندق الاستمتاعُ بها طوال فترةِ إقامتهم؛ حرصاً منا على إرضاء كافةِ الأذواق والتطلعات؛ هو جوهرُ وأساس فلسفةِ العمل الخاصةِ بفندقِ البوليفارد أرجان من روتانا؛ ألا وهي الحرصُ على أن يستمتع كل ضيف بكل لحظةٍ يقضيها معنا خلال إقامته.”

تدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق حالياً أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولدى المجموعة خطة توسع استراتيجية وطموحة. تعتبر روتانا بأن وقت الضيف هو الأثمن على الإطلاق، وتضع المجموعة جلّ اهتمامها في تحقيق أفضل الخدمات الفندقية ليحصل الضيوف على أفضل الأوقات التي تبقى في الذاكرة إلى الأبد.

وبناءً على ذلك، ترفع المجموعة شعار “معنا للوقت معنى” تأكيداً على تميّزها. ومنذ بداية تأسيسها عملت روتانا على تقديم أقصى جهودها لفهم احتياجات الضيوف، وأبدت حرصها اللامحدود بأن يقضي الضيوف أمتع الأوقات في فنادقها ومنتجعاتها، وتشمل العلامات الفندقية التي تنضوي تحت راية روتانا: فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، إيدج من روتانا وريزيدنس من روتانا.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة روتانا لإدارة الفنادق، أو لإجراء الحجوزات من الممكن زيارة الموقع الإلكتروني: rotana.com ، كما من الممكن الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى