فن

مع من خان بيكيه شاكيرا ؟!

رؤيا نيوز- مع من خان بيكيه شاكيرا كشفت تقارير صحفية أن امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا كانت سبب انهيار العلاقة بين قائد برشلونة جيرارد بيكيه وشريكته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ، في حين أن رواية ساخرة كانت مصدر المعلومات المضللة التي أشارت إلى أن والدة جافي ، شريكة بيكيه ، كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

وأكدت “EL PERIÓDICO” أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى ، وهذا هو سبب عدم ظهورهما معًا منذ مارس الماضي ، سواء علنًا أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما أفاد تقرير نشرته صحيفة “ماركا” أشارت يوم الخميس إلى أن حبيبة بيكيه تبلغ من العمر 20 عامًا طالبة شقراء تكرس نفسها لتقديم الفعاليات والأنشطة ، لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن هويتها.

وأكد التقرير أيضًا أن بعض أولياء الأمور في مدرسة أطفال بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن أخذ الطفلين معًا بعد المدرسة منذ فترة طويلة.

انتشرت في الساعات الأخيرة ، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، شائعة مفادها أن والدة جافي ، نجمة برشلونة البالغة من العمر 17 عامًا ، هي المرأة التي خانها بيكيه شاكيرا.

كان بيكيه قد رد سابقًا على سؤال حول عدم الزواج من شاكيرا ، على الرغم من علاقتهما التي استمرت 12 عامًا ، خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع الإنجليزية غاري نيفيل ، قائلاً: أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة إلى الزواج ، عقليتهم هي استمر في النظر إليها على أنها عشيقة ، وليس كزوجة ، وكن دائمًا منتبهاً لها.

في أبريل ، أصدرت شاكيرا أغنية جديدة تعبر عن اللوم والتوبيخ ، وفي مايو سافرت مرتين إلى إيبيزا مع ابنيها ميلان وساشا بدون بيكيه.

من هي شاكيرا

تعتبر شاكيرا من أبرز المغنيات على مستوى العالم كله، فقد حققت شهرة كبيرة خلال سنوات نشاطها، وقد بدأ البحث عنها بشكل كبير وعن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خيانة بيكيه لها، فمن أهم المعلومات التي وردت عنها:

هي شاكيرا إيزابيل ميباراك ريبول من مواليد تاريخ الثاني من شهر فبراير لعام 1977 م في بارانكيا.

وهي كولومبية الجنسية، لبنانية الأصول، فهي مغنية مشهورة على مستوى العالم كله.

بدأت نشاطها الغنائي منذ أن كانت في الثالثة عشر عاما.

وقد تولت منصب سفيرة النوايا الحسنة في اليونيسيف منذ العام 2003 م.

في حين أنها قدمت الكثير من الجوائز والأعمال الغنائية الجميلة التي حققت من خلالها النجاح وبالتالي الشهرة الكبيرة.

كما وقد جمعتها علاقة مع أنطونيو دي لاروا عام 2000 م واستمر عشرة أعوام لكنها باءت بالفشل.

لكن عاشت قصة حب مع اللاعب الإسباني المعروف بيكيه منذ العام 2010 م واستمرت حوالي اثنا عشر عاما.

وقد أنجبت من الثاني طفلين هما ميلان وساشا، لكن تؤكد المصادر انفصالهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى