تعليم وجامعات

مدرسة البيروني تحتفل بتخريج فوجها السابع والعشرين – صور

رؤيا نيوز – احتفلت مدرسة البيروني الثانوية بتخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة التوجيهي في احتفال كبير اقيم في مسرح المدرسة تحت رعاية الأستاذ احمد عبد اللطيف وبحضور المدير العام للمدرسة الاستاذ علي عامر العواودة وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها دخول الخريجين في موكب مهيب وسط أهازيج الفرح وعلى وقع الأغاني الوطنية والنجاح.

وألقى مؤسس المدرسة المدير العام على العواودة كلمة رحب بها بالحضور الكبير مؤكدا أن مدرسة البيروني التي تحمل اسم علم من أعلام العرب في العلوم المختلفة ستحافظ على موروثها الأخلاقي والتربوي الذي بات أنموذجا يحتذى بين المدارس الخاصة .

واشار العواودة إلى أن ادارة المدرسة ومعلميها وطلبتها سيواصلون العمل وفق النهج العظيم الذي سارت عليه المدرسة منذ التأسيس في خلق قيم تربوية تنتمي الى جيل الزمن التربوي الجميل ولكن بعبق عصر التطور والنهضة الذي أطلقه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

بعد ذلك تغنى طلبة المرحلة الأساسية بنشيد مدرسة البيروني الذي نظمه راعي الحفل والذي أشاد بدوره في الكلمة التي ألقاها بخطوة ادارة المدرسة بتشريفه برعاية هذا الحفل وهو اشارة ضمنية لتقديرها لمعلميها ومعلماتها .

واشتمل الحفل على مسرحي قدمها طلبة المدرسة مجدت اللغة العربية وأخرى تغنت بالآباء والأمهات الذين واصلوا الليل بالنهار لرعاية أبنائهم وأعدوهم لخوض غمار معركة التوجيهي فيما عبر الطالب محمد غزال في كلمة الخريجين عن شكره العميق لادارة المدرسة لحرصها على تكريم طلاب الثانوية العامة قبل أن يقوم راعي الحفل ومؤسس المدرسة بتكريم الطلبة الخريجين وسط تصفيق وزغاريد الفرح من الحضور وتحت اشراف نائب المدير العام الأستاذ طاهر العواودة.

كما حرصت المدرسة على دعوة طلبتها الخريجين على حفل عشاء اقيم في أحد المطاعم الشهيرة في عمان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى