رياضة

سامي الوحش لرؤيا نيوز: انجازات الكيك بوكسنغ الاسيوية طريقنا للعالمية

رؤيا نيوز – خاص –  عبر رئيس الاتحاد الأردني لرياضات الكيك بوكسنغ سامي الوحش عن سعادته ورضاه عن الانجاز الذي حققه ابطال اللعبة في بطولة التضامن الإسلامي بالمدينة التركية ( قونية) محققين انجازا تاريخيا لرياضة الكيك بوكسنغ  مشيدا في الوقت نفسه بجهود الكادر التدريبي وعلى رأسهم المدير الفني للمنتخب الكابتن عيسى ابونصار.

وكان نجوم منتخب الكيك بوكسنغ قد حصدوا في نهاة مشاركتهم في البطولة ٦ ميداليات  ملونة ٣ميداليات فضية و٣ميداليات برونزيه على النحو التالي :البطل اسيد الجعافرة(فضية) البطل محي الدين أسامة(فضية) البطل علي خلف (فضية) البطل ابراهيم جمعة برونزية ) البطل عدي المحارمه (برونزية) البطل مهند السيلاوي(برونزية ).

وأكد الوحش لرؤيا نيوز أن ابطال المنتخب الوطني يستحقون الاشادة بعد عروضهم الرائعة وأن انجازهم في البطولة يؤكد أن الاتحاد يسير في الاتجاه الصحيح في اعداد المنتخبات للمنافسة على أقوى الميداليات عربيا واسيويا وحتى عالميا.

وأضاف الوحش : الحصول على ستة ميداليات للكيك بوكسنغ  من أصل ١٢ ميدالية ملونه للأردن في البطولة وبمشاركة ثمانية لاعبين من إتحاد الكيك بوكسنغ فقط وهذا ان دل على شيء فانما يدل على التأثير الكبير لهذه اللعبة في تعزيز الحصاد الاردني من الميداليات في اسيا الى جانب أنه مؤشر واضح أننا كاتحاد نسير في الطريق الصحيح لنكون منافسين لأكبر دول اسيا والعالم.

ووجه سامي الوحش الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الكبير وقال في ختام حديثه الشكر موصول للجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين وباشراف متميز من الأمين العام ناصر المجالي لتشجيعه ودعمه لهم ولكل اللاعبين والجهاز الفني الذي قدم كل ما يستطيع لرفع علم الاردن عاليا خفاقا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى