حوادث

محكمة أمانة عمان ترتدي ثوبا إداريا جديدا

لمست رؤيا نيوز عن قرب حجم التطور الكبير على الصعيد الإداري الذي حققته محكمة أمانة عمان في الفترة الأخيرة.

وتلقت خلال الجولة الميدانية التي قامت بها في أروقة محكمة الأمانة ردودا إيجابية من المواطنين الذي اثنوا على التطور الجديد في العمل الإداري داخل المحكمة حيث عبر المراجعون عن اعجابهم بالخدمات الإدارية التي باتت تتسم بالتنظيم.

وعزا معظم المراجعين أسباب هذا التطور الإيجابي الى الدور الذي يقوم به رئيس القسم الإداري الجديد للمحكمة جهاد الشريدة والذي سبق وأن تولى ادارتها في فترة سابقة من عمله ، مؤكدين أن معرفته المسبقة بطبيعة العمل وجديته في تطبيق الإجراءات الإدارية ضمن البروتوكولات الصحية في جائحة كورونا كان لها أكبر الأثر في التطور الملحوظ في العمل الإداري.

أحد المراجعين اعتبر أن مراجعة محكمة الأمانة كان بمثابة العقاب في الفترات الماضية بسبب الاكتظاظ للمراجعين والفوضى التي غلبت على جنبات المحكمة الا ان الوضع الآن اختلف كليا وبات يراجع المحكمة بعيدا عن الضغوطات وهو أمر إيجابي للغاية, فيما أثنى آخر على قرار أمين عمان الكبرى بتسلم جهاد الشريدة للقسم الإداري وهو ما أحدث نقلة نوعية في العمل الإداري في المحكمة.

وبين ثالث أن الدخول على القضاة بات يتم وفق دور مثالي ودون أية اكتظاظ ملحوظ كما في السابق وهو ما لاقى ارتياحا كبيرا لدى القضاة والمراجعين على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى